أحمد الحريري: من غير المسموح التعرض للرموز من امثال الرئيس السنيورة

2019-03-13 19:47:00

أكد الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري انه من غير المسموح التعرّض للرموز من امثال الرئيس السنيورة، مشيرا إلى أنه تحت سقف القانون،  لكن من غير المسموح استهدافه.

و خلال مأدبة غداء اقيمت على شرفه في مطعم الديوان العبدة شدد الحريري على ان لبنان أمام فرصة النهوض الثانية مع الرئيس سعد الحريري عبر مؤتمر سيدر.

الامين العام لتيار المستقبل كان قد جال في مناطق عكار استهلها من السهل، بتقديم التعازي لرئيس بلدية تلحياة خالد الخالد بوفاة عمه، ثم انتقل إلى مركز اتحاد بلديات السهل، حيث عقد لقاء موسعاً مع مزارعي  سهل عكار، في حضور النائب وليد البعريني، النائب محمد سليمان ممثلاً بنجله أحمد، وعدد من فاعليات المنطقة، وتخلل اللقاء كلمات طالبت بضرورة ايلاء الواقع الزراعي في عكار الأهمية اللازمة اضافة الى الاسراع في اغلاق معابر التهريب العشوائية .

واشار البعريني الى الجهود الرامية لإنماء عكار ، كشف الحريري عن مؤتمر زراعي سيعقد في بيروت مع الرئيس سعد الحريري، داعياً إلى  التركيز على الأولويات التي تعني أغلبية المزارعين.

 

وتلا اللقاء فطور صباحي أقامه رئيس بلدية تلحياة خالد الخالد في دارته قبل أن ينتقل إلى بلدة خريبة الجندي، لرعاية حفل افتتاح ناد رياضي.

ثم توجّه إلى مقر منسقية عكّار، حيث مثّل الرئيس سعد الحريري في رعاية مصالحة عائلية بين عائلتي آل خشفة و آل مرعي من القليعات في سهل عكّار، في حضور فعاليات سياسية و بلدية و شعبية.

وكان أحمد الحريري عقد سلسلة لقاءات في منسقية عكار مع وفود شعبية وبلدية لبحث عدد من المطالب الخدماتية، والتقى لمناسبة عيد المعلم، وفداً تربوياً موسعاً دعا إلى متابعة استكمال موضوع الدرجات الست مع رئيس الجمهورية حتى الإقرار النهائي، وإلى إنصاف المتعاقدين بشكل عام وإعطائهم حقوقهم لاسيما المتعاقدين في التعليم المهني والتقني.

من جهته أكد الحريري وقوفه إلى جانب قضايا التربويين في عكار، معلناً عن لقاء عام وموسّع سيجري بخصوص التربية في عكار

كما زار دارة الناشط علي زكريا في برج العرب مباركاً له بالمولود الجديد   ثم اختتم جولته بزيارة دارة رجل الأعمال محمد الكنج في طرابلس، الذي بحث معه في مواضيع الساعة وشؤون إنمائية.