جامعة رفيق الحريري تخصص منحا لطلاب شبكة صيدا المدرسية

2019-02-21 14:30:00

بدعوة من جامعة رفيق الحريري قام وفد كبير من مدراء مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الرسمية والخاصة وشبه المجانية والأنروا ومدراء وممثلي عدد من الجامعات والمعاهد الرسمية والخاصة بزيارة لحرم الجامعة في المشرف، للتعرف عن قرب على اختصاصاتها، ترافقهم رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية بهية الحريري، ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي.

وتخلل الزيارة توقيع كل من النائب الحريري و رئيس الجامعة مكرم سويدان اتفاقية تعاون بين مؤسسة الحريري وجامعة رفيق الحريري تقضي بتخصيص منح لطلاب مدارس الشبكة المدرسية الذين يختارون الجامعة لمتابعة دراستهم الجامعية فيها.

وقالت الحريري إن الرئيس الشهيد اراد الجامعة أن تكون "جامعة نموذجية، وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تثبت حضورها وموقعها بين الجامعات المعروفة في لبنان، ووجد الطلاب فيها وبالاختصاصات التي توفرها لهم مكاناً في سوق العمل".

واضافت أنّ "وجودنا اليوم هنا في هذه الجامعة التي ارادها رفيق الحريري خطوة على طريق اتاحة الفرص للجيل الجديد بالتعليم المميز ولتحقيق العدالة التربوية يتزامن مع اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية والمسؤولية الاجتماعية ونحن نعتبر ان القطاع التربوي مؤتمن على الجيل الجديد والذي نسعى سوياً الى الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التعليم من اجل نقله الى الطلاب".

 

الأكثر مشاهدة

المزيد

الأكثر قراءة

المزيد